السياحة في كاندي : اهم 8 من الاماكن السياحية في كاندي سريلانكا

الاماكن السياحية في كاندي – تقع مدينة كاندي في وسط سريلانكا وتشتهر بكونها العاصمة الثقافية للبلاد، إذ تعد موطنا للكثير من المتاحف والمعابد الرائعة، وهي مدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، كما تتميز إلى جانب ذلك بموقعها المذهل في التلال على ارتفاع 488 متر، على بعد 115 كم من العاصمة كولومبو.

افضل فنادق كاندي

تحوي مدينة كاندي مجموعة من افضل فنادق سريلانكا حيث تحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة وفي هذا التبويب جمعنا لكم فنادق كاندي الموصى بها ..اقرأ المزيد

ذا ثيفا ريزيدنسي

اهم الاماكن السياحية في كاندي سريلانكا


ميتم الفيلة في كاندي

ميتم الفيلة في كاندي Pinnawala Elephant Orphanage هو بمثابة دار ايواء وتنشئة للفيلة في مدينة كاندي بسريلانكا، يحتوي هذه الدار على أكبر قطيع للفيلة اليتيمة في العالم على الإطلاق

هذه الدار تعتبر من أكثر الاماكن السياحية في كاندي سريلانكا متعة واكتظاظا يأتي السياح من جميع المناطق الآسيوية والاوروبية للتمتع برؤية الفيلة الصغيرة ومداعبتها والاستمتاع بالمنطقة الطبيعية الرائعة حولها.

اماكن السياحة في كاندي ميتم الفيلة في كاندي
ميتم الفيلة في كاندي

بحيرة كاندي

مكان رائع في مقاطعة كاندي بسريلانكا لقضاء بعض الوقت، بحيرة كاندي Kandy Lake واحدة من أجمل اماكن السياحة في كاندي سريلانكا والتي تجعل من النزهة حولها أجمل ما يُمكن أن تفعله خلال عُطلة نهاية الأسبوع

تُعد هذه البُحيرة محمية طبيعية حيث تم حظر صيد الأسماك بها مُنذ زمنٍ بعيد.

اماكن السياحة في كاندي بحيرة كاندي
بحيرة كاندي

الحديقة النباتية الملكية

تقع الحديقة النباتية الملكية كاندي Royal Botanic Gardens في غرب مدينة كاندي هذه البلدة الساحرة الواقعة في وسط سريلانكا، كما أنها تقع أيضًا بالقرب من نهر ماهاويلي أطول نهر في سريلانكا.

تعتبر الحديقة من اهم معالم السياحة في كاندي سريلانكا وتشتهر بكونها تجمع العديد من بساتين وأشجار الفاكهة.

الاماكن السياحية في كاندي الحديقة النباتية الملكية
الحديقة النباتية الملكية

حدائق الشاي

سريلانكا هي الدولة رقم واحد لإنتاج الشاي في العالم، وتضم كاندي العديد من حدائق الشاي الشهيرة في البلاد، لذلك، أخذ جولة لاستكشاف حدائق الشاي الرائعة فرصة توفر لك بعض المشاهد المذهلة ، بداية من المزارع وحتى طريقة تصنيعة وسط العديد من المعالم الطبيعية المثيرة للاهتمام.

وتعتبر مزرعة جيراجاما للشاي، والتي تقع على ارتفاع كبير من سطح البحر من أجمل مزارع الشاي في البلاد، حيث تتميز بالكثير من الجمال الطبيعي ويمكنك خلال زيارتها التعرف على طريقة صنع الشاي في المصنع الموجود مع تناول كوبا من أجود أنواع الشاي في العالم، فضلا عن زيارة متحف الشاي الموجود هنا لاكتشاف روعة إعداد الشاي السريلانكي الأصيل.

الاماكن السياحية في كاندي حدائق الشاي
حدائق الشاي

محمية أوداواتا كيلي

محمية أوداواتاكيلي للغابات، هي محمية غابات تاريخية تقع على تلة في مدينة كاندي، وتبلغ مساحتها 104 هكتار (257 فدان)، وتحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوّعة من الأنواع النباتية، وخاصة اللياناس والشجيرات والأشجار الصغيرة، ويمكن رؤية العديد من الثدييات الصغيرة والمتوسطة وعدة أنواع من الثعابين والزواحف الأخرى، اذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء بعيدا عن صخب وازدحام المدينة فان هذا المكان هو المكان الامثل للاستمتاع بالراحة والهدوء والمشي في احضان الطبيعة.

الاماكن السياحية في كاندي محمية أوداواتا كيلي
محمية أوداواتا كيلي

القصر الملكي لمدينة كاندي

كان القصر الملكي لمدينة كاندي ، الواقع إلى الشمال من معبد السن في كاندي ، المقر الملكي لمملكة كاندي السريلانكية في مملكة كاندي. وكان آخر ملك يقيم فيه الملك سري فيكراما راجاسينها.

واليوم هو من اجمل الاماكن السياحية في كاندي سريلانكا.

الاماكن السياحية في كاندي القصر الملكي لمدينة كاندي
القصر الملكي لمدينة كاندي

متحف كاندي الوطني

يقع المتحف الوطني في كاندي بجوار معبد السن في جزء من القصر الملكي السابق لمدينة كاندي. توجد المعروضات الرئيسية في مبنى Palle Vahala ، الذي كان المنزل السابق لحريم الملك.

الاماكن السياحية في كاندي متحف كاندي الوطني
متحف كاندي الوطني

اقرأ أيضاً في كاندي :
افضل فنادق كاندي الموصي بها للسياح العرب في سريلانكا