أفضل 4 فنادق موصي بها في بليد سلوفينيا – مسافر عربي

تقع مدينة بليد في شمال غربي سلوفينيا، وهي تبعد عن العاصمة ليوبليانا حوالي 40 كيلو متراً، ويطلق على مدينة بليد لقب عروس سلوفينيا، كما توصف بليد بأنها جنة أوروبا حيث أنها تتمتع بطبيعة خلابة فريدة عن باقي مدن أوروبا، بل عن باقي دول العالم،حيث تتيح الطبيعة لزوار بليد الإستمتاع بقضاء أجمل الأوقات فيها حيث تغطى معظم مساحاتها المساحات الخضراء، لذلك فهي من أشهر مناطق الترفيه الهادئ في سلوفينيا.

أفضل الفنادق في مدينة بليد

فندق إيكو أمس بيغيل البوتيكي

يقع ECO Boutique Hotel AMS Beagle على بعد 200 م من ممر فينتجار ومنتزه تريغلاف الوطني ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومدرسة لتعليم التزلج، ويحتوي الفندق على ملعب للأطفال، في حين يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في البار. كما تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

>>> للمزيد

صورة الغرفة

بيت ضيافة فينتغار

يقع Apartma Vintgar في بليد على بعد 3.9 كم من قلعة بليد، ويوفر دراجات مجانية ومرافق للشواء. يقع مكان الإقامة على بعد 5 كم من جزيرة بليد. يوفر بيت الضيافة إطلالات على الجبل وتراس.

>>> للمزيد

السرير

بيت ضيافة كورالت

يقع Guest House Kuralt في قرية سبودنجي جورجي وعلى بعد 3.5 كم من بحيرة بليد. ويحتوي على غرف وأجنحة مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية. ويقع مصعد سترازا نا بليدو للتزلج على بعد 4 كم. ويتوفر موقف مجاني للسيارات ويخضع لحراسة في الموقع.

>>> للمزيد

السرير

فندق King’s and Lake’s House Golf

يقع King’s and Lake’s House Golf Course Royal Bled بجوار ملعب بليد للغولف مباشرةً، ويوفر مكان إقامة مع إطلالات على ملعب الغولف وجبال الألب جوليان، ويضم مطعمًا. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

>>> للمزيد

السرير

المزيد من الفنادق والشقق الفندقية في مدينة بيلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.