أفضل 5 فنادق موصى بها فى مدينة هالشتات النمسا

فندق هيريتاج هالشتات

يقع فندق هيريتاج هالشتات في وسط بلدة هالشتات التاريخي الخالي من السيارات والمدرج ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو في منطقة سالزكاميغيرت في النمسا العليا، كما يوفر خدمة إنترنت سلكي مجانية في الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

>>> للمزيد

السرير

سيهوتيل غرونير باوم

يقع Seehotel Grüner Baum ذو الـ4 نجوم الفاخر في مركز مدينة هالشتات الخالي من السيارات والتي تُعد أحد مواقع التراث العالمي في إقليم سالتسكاميرغوت بولاية النمسا العليا، ويحتوي على غرف فسيحة توفر إطلالاتٍ بانورامية على بحيرة هالشتات.

ظهر هذا الفندق الذي تم تجديده بالكامل لأول مرة في عام 1700، ويتميز ببيئته التاريخية التي تم استخدمها كخلفية في العديد من الأفلام. كما شهد الفندق إقامة الإمبراطورة سيسي والكاتب النمساوي أدلبرت شتيفتر وأغاثا كريستي والعديد من الشخصيات الأخرى.

>>> للمزيد

معرض صور مكان الإقامة هذا

لاندهاوس كولر

يرجع تاريخ هذه الفيلا الأنيقة المصممة على طراز الآرت نوفو إلى عام 1850 وتحيط بها حديقة تبلغ مساحتها 20000 متر مربع، كما توفر إطلالات بانورامية على وادي غوساو وجبال سالزكاميغيرت، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

>>> للمزيد

معرض صور مكان الإقامة هذا

فندق Pfeffermühle

يقع فندق Pfeffermühle بجوار المنحدرات ومسارات التزلج الريفي على الثلج في منطقة رامساو للتزلج، ويضم مسبحًا داخليًا ومنطقة سبا. تحتوي جميع الغرف الفسيحة على شرفة تطل على الجبال.

تتميز الغرف بأثاث وأرضيات خشبية مشرقة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وخزنة. وتشتمل الحمامات على أردية حمام ونعال ومجفف شعر.

>>> للمزيد

السرير

فندق Seehotel Grundlsee

يقع Seehotel Grundlsee على شاطئ البحيرة مباشرةً، ويوفر غرفًا مزودة بأثاث خشبي أنيق وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، كما يتضمن الفندق مطعمًا ومنطقة عافية مع إطلالات بانورامية على البحيرة وسلسلة جبال توتيس غيبرج.

تحتوي جميع الغرف على ميني بار وحمام مزود بلوازم استحمام ومجفف شعر، وتقع بعض الغرف على جهة البحيرة أو تتضمن منطقة جلوس أو سرير أريكة، كما تتوفر خدمة الإنترنت السلكي المجانية في جميع الغرف.

>>> للمزيد

السرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *