النرويج

السياحة في بيرغن : تعرف علي أهم 7 أماكن سياحية في بيرغن النرويج

السياحة في بيرغن النرويج ..يطلقون عليها مدينة الجبال السبعة، وبوابة المضايق النرويجية، ومدينة الطبيعة والجمال، ووجهة الهواء النقي.

فتخيل كيف تبدو تلك الحسناء النرويجية التي تجمع بين مزارتها وشوارعها سحر خفي لا يكتشفه إلا من يقوم بالزيارة، فإن كنت تنوي السفر إلى تلك المدينة التاريخية، تعرف عليها أكثر في التقرير التالي

أهم أماكن السياحة في بيرغن

افضل فنادق برغن

نقدم لك مجموعة مختارة من افضل فنادق بيرغن الأكثر سحراً ، والتي ستحصل من خلالها على نافذة تطل على منظر طبيعى ساحر مختلف من نوعه وفريد… اقرأ المزيد

معرض صور مكان الإقامة هذا

بريغين

تحتوي بريغين على بعض المباني الأثرية و القديمة و التي تشكل تراث يرجع إلى القرون القديمة و يمكن للسياح الاستمتاع بجولة داخل المنطقة و التقاط بعض الصور التذكارية من أجل تخليد تلك الفترة، و تضم المنطقة بعض المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات من جميع المطابخ العالمية علاوة على ذلك وجود بعض الأفلام الوثائقية التاريخية التي تنقل تاريخ تلك المدينة العريق.

بريغين

سوق السمك

من أشهر أماكن السياحة في بيرغن ، داخل السوق يوجد مطعم كبير لتقديم أشهى أنواع المأكولات البحرية مع تناول الطعام في الهواء الطلق و الجلوس في المقاهي المجاورة من أجل تناول الشاي و المشروبات الساخنة.

سوق السمك

مركز المدينة

تتميز منطقة مركز مدينة بيرغن بوجود بعض المحال التجارية المثالية و التي تقدم للسياح فرصة تسوق ناجحة و شراء جميع المستلزمات مع وجود حوض سمك رائع من أفضل أحواض السمك الموجودة في العالم، يتضمن حوض السمك بعض الحيوانات البحرية الأخرى بجانب الأسماك

و يحتوي مركز مدينة بيرغن على ساحة مركزية تبدو دائماً مفعمة بالحيوية.

مركز المدينة

سكة حديد فلويبانين

قع قطار فلوبيبانين الجبلي على مقربة من بيرغن و خط السير الخاص به يبدأ من قمة جبل فلوين الذي يصل إرتفاعه إلى 420 متر في أقصر وقت ممكن، كان القطار قد انطلق للمرة الأولى في العام 1918 و يعتبر من أهم المعالم السياحية الموجودة في بيرغن حيث يأتي إليه كل عام أكثر من مليون سائح.

سكة حديد فلويبانين

المضائق البحرية

تعتبر المضائق البحرية Fjord الموجودة في بيرغن من أهم المناظر الخلابة التي توجد في المدينة و تستقبل كل عام عدد كبير من السياح بالجنسيات المختلفة حيث تقدم لك هذه المناطق الطبيعية تجربة مريحة و باعثة للسكينة و فرصة التقاط بعض الصور التذكارية.

المضائق البحرية

جبل أولريكين

أعلى قمم جبال موجودة في بيرغن جبل اولريكين Mount Ulriken حيث يبلغ ارتفاع هذا الجبل 643 مترو يعد هذا الجبل من أهم أماكن السياحة في بيرغن و يوفر للسياح فرصة التنقل عن طريق التلفريك لمشاهدة النرويج من الأعلى. تم تشغيل التلفريك المتحرك للمرة الأولى في العام 1961 مع موجود منصة مراقبة تم تجهيزها بالتلسكوبات بالإضافة إلى برج تلفزيوني مرئي مع مطعم يقدم أشهى الوجبات.

جبل أولريكين

متاحف كودى للفن

تتيح متاحف كودي للفن فرصة الحصول على تذكرة واحدة من أجل التعرف على المؤسسات الأربعة، حيث تتناول تلك المؤسسات بعض الحرف و القطع الذهبية بالإضافة إلى التحف الأوروبية و الآسيوية، كما تعرض متاحف كودي للفن تاريخ الفن المعاصر و العصور الذهبية التي مرت بها بيرغن و أعمال بعض الفنانين العالميين أمثال بيكاسو و بول كلي و اسغر جورن.

متاحف كودى للفن

و أخيرا .. نتمني لك رحلة سعيدة 🙂

قد يهمك أيضا في بيرغن :

افضل فنادق بيرغن الفاخرة المجربة و الموصي بها للسياح العرب

شارك المقال مع أصدقائك

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *